سياسة الخصوصية

يمكنك الإستفسار عن المزيد من المعلومات حول سياسة الخصوصية عن طريق البريد الإلكتروني التالي:

حماية خصويصة الزائر على موقع تقني لكم من أهم المبادئ التي يقوم عليها الموقع، فخصوصية الزائر وكل معلوماته وبيانته الشخصية يتم التعامل معها بشكل خاص، سياسة الخصوصية هذه تحدد الخطوط العريضة لأنواع المعلومات الشخصية التي يتستقبلها ويجمعها موقع تقني لكم وكيفية استخدامها .

كل الملعومات التي يتم جمعها عن الزوار في سجلات الموقع هي تخص

عنوان الإنترنت (IP Address)، ونوع المتصفح، ومزود الخدمة، وتاريخ ووقت الاستخدام، والصفحات التي تمت زيارتها، والروابط التي تم الضغط عليها، من خلال هذه العناصر نستطيع تحليل سلوكيات الزائر على الموقع عبر الأنماط المختلفة التي يعتمدها، وبالتالي محاولة فهم الزائر ثم العمل على تطوير المحتوى من حيث الشكل والمضمون لكي يلائم حاجيات المستخدم أكثر، كما أن هذه البياتنات لا ترتبط بأي معلومات شخصية.

بمجرد إضافة أي تعليق على موقع تقني لكم نعمل على جمع بعض المعلومات حولك سواء عبر الشبكات الإجتماعية أو عن طريق طلبها منك.

وللإشارة كل البيانات التي نأخدها مع تاريخ ووقت التعليق ونص التعليق يتم طرحها بشكل عام على الموقع عدا بريدك الإلكتروني، هكذا يحق لأي زائر آخر متابعة التعليقات والاحتفاظ بها.

لا نقوم أبدا بمشاركة أي من المعلومات الشخصية الخاصة لزوارنا مع أي طرف كان أو جهة ثالثة، بل تقتصر العملية على عرض المعلومات الخاصة بك للعامة بجانب التعليق كما ذكرنا في الأعلى، أو إستعمال هذه المعلومات في نطاق إعلامك بكل مستجدات الموقع وآخر المقالات التي يتم نشرها في أي من المجالات التي تثيرك.

مبدأ الآمن يحتم علينا إبقاء خصوصية الزائر وبياناته بعيدا عن أي معاملات تتعلق ببيع المعلومات لأي طرف ثالث أو جهة، كما لا يمكن اعتماد هذه المعلومات في أي من عمليات تهكير أو أي سلوك من شأنه أن يضعنا في محل المتابعة.

فيما يتعلق بمدة بقاء معلومات الزائر على الموقع، بالنسبة للتعليقات والمعلومات الوصفية الخاصة بها فيتم الإحتفاظ بها لأجل غير معروف، وهذا من أجل التحقق من التعليقات ومراجعهتا ثم الموافقة عليها بشكل تلقائي، وهذا عوض الإحتفاظ بها في قائمة الإنتظار.

بخصوص الأشخاص التي تقوم بالتسجيل على موقعنا، يتم كذلك الإحتفاظ بمعلوماتهم الشخصية والتي يدونونها عند ملأ ملف تعريق المستخدم الخاص بهم، وللإشارة يحق لجميع المستخدمين الإطلاع على معلوماتهم الشخصية في أي وقت مع صلاحية التعديل عليها وحدفها، كما يحق لمديري الموقع معاينة هذه البيانات وتحريرها.