شرح التسجيل في منصة بينانس من الكمبيوتر والهاتف 2022

تعد منصة بينانس من أكبر المنصات المستخدمة في عمليات التداول على عملة البيتكوين والتي سمعنا كثيرًا من الأخبار في الآونة الأخيرة عن ارتفاع سعرها بالإضافة لربح بعض الناس منها أرباح كبيرة جدًا، وذلك نظرًا لأنها تعد العملة الأكبر من ناحية قيمتها السوقية، كما تحوي منصة بينانس كثير من العملات والتي يكون منها عملة Lite Coin, Ethereum  وغيرها، حيث نتناول طريقة التسجيل في منصة بينانس والكثير من التفاصيل الأخرى المهمة حول طريقة التداول وغيرها تابع معنا.

التسجيل في منصة بينانس

تتم عمليات تداول العملات الرقمية من خلال منصة بينانس، واليوم جئنا لنقدم لك عزيزي القارئ في هذا المقال كافة الأمور المتعلقة بمنصة بينانس، من حيث طريقة التسجيل في المنصة وكيفية الشراء للعملات الإلكترونية كذلك، حيث تتنوع وتتعدد الطرق المستخدمة في عمليات التداول على هذه المنصة لتأتي طريقة Spot Trade  لتكون أهم الطرق المستخدمة في ذلك، والتي يتم بواسطتها عمليات البيع والشراء للعملات الرقمية التي تخصك والربح منهاوأيضًا تخزين هذه العملات الرقمية التي تشتريها من خلال البيتكوين ثم معاودة البيع مرة ثانية بارتفاع السعر الخاص بها.

ماهي منصة بينانس؟

هي المنصة الأكبر على الإطلاق في المجال الخاص بتداول العملات الرقمية حيث تستخدم من قبل ملايين المستخدمين حول العالم، حيث تقدم لك المنصة فرص كبيرة للحصول خصومات هائلة بالإضافة لتقديمها أخبار هامة بخصوص العملات التي تصنع عملة وليدة منها.

يمكنك أن تتابع الأخبار حولها لكي تتعرف على الجديد من العملات الوليدة من عملات أخرى ولذلك لكي تستطيع حينها شراء هذه العملة ثم معاودة بيعها على منصة بينانس وذلك قبل أن تصدر العملة الوليدة، حيث يرجع ذلك لارتفاع كبير في سعر تلك العملات ومن هنا يمكنك بيعها قبل حدوث ذلك لكي تضمن الربح الكبير منها.

نجد كذلك أن هناك عملات كثيرة يرتفع سعرها بين يوم وليلة ليبلغ السعر الضعف تقريبًا ولكن لا شيء يظل على حاله فكما أن هناك ارتفاع كبير بالأسعار نجد كذلك انخفاض حاد لعملات معينة تكون قد اشتريتها بالفعل ويرجع هذا إلى انخفاض سعر البيتكوين نظرًا لاعتباره المتحكم الأكبر في غيره من العملات الأخرى، فكن دائمًا منتبهًا انه عليك بيع العملات الموجودة لديك إذا حدث انخفاض في سعر البيتكوين وذلك من خلال إرسال طلب على المنصة بينانس لتتم عملية بيع العملة وهذا في حال أن تكون ربحت فيها، أما في حالة الخسارة فيمكنك التمهل والانتظار حتى يصل سعرها إلى سعر الشراء أو أعلى منه لكي يتحقق لك ربح منها.

منصة بينانس تتيح خيارات عديدة لمستخدميها من أجل البيع مع ضرورة أن تحافظ لك على أموالك الخاصة فمع ميزة Stop Lose التي من خلالها تقوم بعمل أوردر في حالة امتلاكك عملة رابحة على بداية الانخفاض وأنت تنتظر لكي يرتفع سعرها،وهنا يأتي دور هذه الميزة في القيام ببيع العملة التي تملكها.

تقوم منصة بينانس ببيع العملة هذه سواء كنت على اتصال بالإنترنت أو غير ذلك ولهذا يتوجب عليك استخدام ميزة Stop Lose بشكل دائم عند دخول العملات، حيث تستطيع القيام بعملية حسابية في حالة الخسارة المرضية وذلك حتى تكون متقبلًا لها.

في حالة ارتفاع السعر تكون قد حققت ربح، ثم تقوم بعمل أوردر من أجل البيع عندما يصل ارتفاع سعر العملة لرقم ما قد قمت بتحديده في وقت سابق، وعندما تصل لهذا السعر تقوم المنصة بالبيع للعملية التي قد قمت بأوردر لها ونتناول ذلك تفصيليًا في التالي من الفقرات.

مميزات خاصة بمنصة بينانس

  • تعد من أكبر المنصات من ناحية المبلغ اليومي للتداول والذي وصل خلال يوم واحد إلى 65 مليار دولار في عام 2021، كما أنها أكبر منصات التداول للعملات الرقمية.
  • تمتاز بالسهولة في استخدامها والتعلم بشكل سريع على طريقة التداول.
  • تستبعد المنصة العملات التي يكون حولها شكوك في حين أنها العملات ذات المشاريع الحقيقية.
  • تتميز بأنها تجري العديد من المسابقات التي يكثر بها الربح للأشخاص، ولذلك نجد بعض الأشخاص يميلون لانتظار المسابقات بسبب ارتفاع أرباحها ولا يقومون بأي تداول.
  • بها الكثير جدًا من العملات والأكثر كذلك من الطرق المستخدمة للتداول مثل طريقة Spot وfuture والتي تقوم على التوقعات المرتقبةللعملة من حيث الارتفاع والانخفاض عبر التحليل لسوق العمل والوقوف على العملات التي سيرتفع سعرها مع المراهنة على الارتفاع هذا للعملة.
  • لك الحرية في اختيار أكثر من عملة للتداول بها كالبيتكوين واليورو والاثريوم والجنية الاسترليني والدولار الأسترالي وغيرها.
  • تتميز بانخفاض الرسوم الخاصة بالتداول وبيع العملات بالمقارنة بغيرها مع إمكانية استخدام عملة BNB  لكي تحصل على تخفيض بنسبة 25٪ من القيمة المخصصة لرسوم التداول.
  • تنخفض رسوم التحويل من منصة لأخرىورسوم السحب كذلك ولكن دون ثبات سعرها نظرًا لاعتماد ذلك على شبكة التحويل المستخدمة،حيث إن وجدت ارتفاع في قيمة التحويل لعملة ما فيكون نتيجة ارتفاع في سعر شبكة التحويل التي تخص هذه العملة، فاختر الأنسب من العملات للسحب.
  • أصدرت المنصة عملة تخصها هي تسمى BNB  والتي تعد الأكثر استخدامًا في المجال الخاص بالعملات الرقمية.

طريقة التسجيل في منصة بينانس

يمكننا اولًا التعرف على الطريقة التي ننشئ يها حساب على منصة بينانس، وبعدها نباشر عملية التسجيل في المنصة والإنطلاق في عالم تداول العملات الرقمية والإستثمار فيها تابع:

الخطوة رقم 1:

حتى تتمكن من إنشاء حسابك الخاص على المنصة قم بالنقر على الرابط التالي:

الخطوة رقم 2:

اكتب اسم بريدك الإلكتروني في الخانة (1).

الخطوة رقم 3:

اكتب كلمة السر خاصتك والمكونة من 8 حروف في الخانة (2).

الخطوة رقم 4:

أنقر على الخيار Create Account لاكتمال عملية التسجيل.

التسجيل على منصة بينانس عبر رقم الهاتف

ويمكن التسجيل من خلال رقم الهاتف بكل سهولة من خلال اتباع التعليمات كالتالي:

أولا:

أنقر على الخيار Mobile .

ثانيا:

حدد كود دولتك واكتبه.

ثالثا:

سجل رقم تليفونك في الخانة التي تقابل الخانة المخصصة للكود.

رابعا:

تصل لك رسالة بها كود التفعيل على هاتفك.

خامسا:

اكتب الكود لكي تكتمل عملية التسجيل.

يمكنك متابعة الشرح التطبيقي لعمية التسحيل على المنصة، وتفعيل الحساب وغيرها من التفصايل.

كيف يتم التداول على العملات الرقمية على منصة بينانس؟

لكي تباشر عملية التداول فلا بد لك أولا أن تقوم بشراء عملة البيتكوين عبر المنصة، والدفع يكون من خلال الفيزا أو عن طريق الماستر كارد، وتتيح منصة بينانس طرق أخرى للشراء الإلكتروني للعملات كالشراء من الموزعين المقيمين في بلدك ويبيعون عملات رقمية مثل USDT   أو ايثريوم أو بتكوين، فور الحصول عليها يمكنك البدء في تداول العملات.

خطوات الشراء للعملات من منصة بينانس

بعد التعرف على كيفية إنشاء فضائك الخاص على منصة بينانس، ومعها طريقة التسجيل، الآن تابع كيفية شراء العملات من المنصة، وفق التعليمات البسيطة الآتية:

الخطوة الأولى:

أول شيء تقوم به هو النقر على الخيار Classic Trade  ثم تبدأ في تحديد العملة المراد التداول عليها كاختيار عملة TLM مثلا كما هو مبين لنا بالصورة.

الشراء على منصة بينانس يتمحور على خيارين ولك الحرية في إختيار ما تريد، أولهما Limit ويتم من خلال تحديدك لسعر محدد يكون أقل من السعر في السوق وحينما تصل العملة للسعر هذا، يبدأ تنفيذ الأوردر الخاص بك.

أما بخصوص الخيار الثاني وهو Market، هذا الأخير يتيح لك أن تشتري بالسعر الحالي للعملة، وبعد أن تضغط على كلمة Buy تحصل على العملة بمنتهى السهولة، وتستطيع أن تقوم بالخطوات ذاتها أثناء بيع العملات في خانة Sell   المقابلة لها.

طريقة عمل توقف للخسارة في منصة بينانس

أهم ما يريده المستخدمين في منصة بينانس هو عمل توقف للخسارة Stop Lose لكي تكون مقبولة ولا تزيد عن المحدد لها، فعندما تضغط على الكلمة Stop Limit يظهر لك المربع هذا الذي نجدد في خانة Stop وصول العملة لسعر معين وبالتالي تقوم المنصة بالبيع للعملة بسعر يقل ن سعرها الموجود بالخيانة Lose .

شرح نظام OCO  في منصة بينانس

أتى تحديث منصة بينانس بنظام OCO فهي ميزة ليست بالمعروفة في المنصة نظرًا لحداثته، وهو أحد مميزات المنصة وأهمها، وفيه يمكن القيام بالكثير من الأشياء لتطوير عمليات التداول والرفع من سقف الأرباح بشكل رائع، إذ تستطيع عبره:

1/ وضع سعر خاص بالبيع وذلك في حال تصل العملة لسعر مربح وكذلك إن وصلت العملة كذلك لخسارة ولكنها مقبولة ومحددة من قبلك.

2/ من أبرز مزايا هذا النظام أنه يضم ثلاث خيارات مهمة:

أولها هو Price

وظيفة هذ الخيار أنه يتيح لك صلاحية كتابة ضمنه السعر الذي يكون مربح بالنسبة لك، فإذا افترضنا أن سعر العملة الخاصة بك الآن تعادل 1 دولار، وترغب ببيعها في حال صارت تقدر ب 2 دولار في السوق، فعليك كتابة هذا في الخانة.

الخيار الثاني هو Stop  

والذي يكتب به سعر العملة في حالة انخفاضها تماما كما هو مشروح في الخيار الأول، فإذا افترضنا أنك ترغب في بيع العملة عندما تصل إلى 2 دولار عليك بكتابة رقم 2.07 خانة Stop، وعلى خانة Limit تقوم بكتابة السعر الذي تريد البيع به.

الخيار الثالث هو Amount

والذي يتم به تحديد عدد العملات المراد بيعها في حالة ارتفاع أوانخفاض السعر الخاص بالعملة، يقدم لك هذا الخيار أيضا ميزة تقسيم بيع العملات إلي اكثر من جزء، إفتراضا إذا أردت بيع عملتك بالأسعار التالية 1 و 2 و 2,8 دولار فيجب عليك تكرار العملية أكثر من مرة وفي نفس الوقت تباشر إجراء تقسيم عدد العملات التي تتوفر عليها إلى 3 كميات، وضمن كل كمية تضع سعر البيع المربح لك وسعر البيع بالخسارة، بالكيفية المشرحة سابقا.

طريقة تحميل تطبيق منصة بينانس للأندرويد

إليكم الآن تطبيق بينانس للهواتف الذكية، تستطيع البدء في تداول العملات والقيام بمختلف عمليات الشراء والبيع فقط من خلال الهاتف، فيما يخص شرح منصة Binance على الجوال فالأمر لا يختلف عن ما تابعناه إلى الآن من معلومات، الشيء الأهم هو أن تتجنب
تحميل بينانس APK، فقد يكون التطبيق عبارة عن نسخ مفخخة من برامج اختراق مادمت تقوم بالتحميل من الصفحات غير الرسمية.

أما الآن إليك كيفية تنزيل التطبيق على هاتفك من خلال التالي:

أولا:

أنقر أولا على هذا الرابط من أجل تحميل تطبيق المنصة من متجر الهاتف جوجل بلاي.

ثانيا:

بعد أن تدخل على الرابط، قم بالنقر على تثبيت ونتمهل حتى انتهاء التحميل.

ثالثا:

أنقر على الخيار فتح بعد انتهاء التحميل ليفتح التطبيق بجهازك.

رابعا:

أنقر على الخيار Login بعد أن تفتح التطبيق ثم اكتب بريدك الإلكتروني وكلمة مرورك وانقر على السهم الذي يوجد بالأسفل.

خامسا:

هنا تكون قادر على التداول عبر هاتفك الأندرويد.

تحميل تطبيق منصة بينانس لهاتف الأيفون

إلى جانب النسخة التي تدعم أجهزة الأندرويد، هناك برنامج Binance للايفون وهو النسخة من التطبيق التي تعمل على الأجهزة بنظام ios، والتي تحمل كل المزايا والخدمات المتاحة في نسختها android، ولكم أن تحملوا التطبيق على الأيفون عبر التالي:

أولا:

لكي تحمل تطبيق المنصة على هاتفك الأيفون قم بالنقر على الرابط التالي، لرفع مباشرة من متجر الهاتف أب ستور.

ثانيا:

أنقر على الأمر تنزيل، وبعدها أنقر على الخيار تثبيت وتمهل حتى ينتهي تحميل التطبيق.

ثالثا:

أنقر على فتح بعد الانتهاء من تحميل تطبيق منصة بينانس على الأيفون.

رابعا:

يفتح معك التطبيق وبعد ذلك أنقر على Login  واكتب بريدك الإلكتروني وكلمة مرورك.

خامسا:

هنا تكون قد حملت تطبيق منصة بينانس على الأيفون.

التداول بعملات اخري غير البتكوين علي منصة بينانس

بالنسبة للأشخاص التي تتسائل عن كيفية بدء عمليات تداول العملات الرقمية، في الحقيقة الأمر سهل ومتاح بأكثر من طريقة على منصىة بينانس إذ تستطيع مباشرة التداول من دون استخدام عملة البت كوين، وذلك عبر التداول بواسطة العملة الرسمية للمنصة وهي BNB.

هذه العملة تتيح لك الإنطلاق في عالم تداول العملات الرقمية، يكفيك الصغط على BNB، وتستطيع التداول بطرق أخرى كالدولار وهي الأكثر إستخداما، والمفضلة لذا الكثيرين من خلال عملة USDT، وهي عبارة عن عملة إلكترونية ثابة القيمة والتي تعادل 1 دولار، من خلال الضغط عليها تستطيع بدء التداول في العملات الرقمية الأخرى مباشرة.

ليس هذا وحسب هناك طرق أخرى للتداول ولعل أبرزها أيضا عملة اليورو، ويمكنك هذا بسهولة أيضا عبر النقر على عملة EUR، وبنفس الطريقة يمكنك التداول منة خلال النقر على الدولار الأسترالي AUD، والكثير من العملات الأخرى المعتمدة ضمن المنصة للتداول، هناك أيضا عملة Ethereum، وهي عملة صاعدة بقوة والتي تحتل المرتبة الثانية بعد البت كوين، والتي بدورها تستخدم للتداول، هناك عملات رقمية أخرى صالحة للهذا ومضمونة من قبل المنصة، حتى تتلائم مع المستخدم وتعطيه كامل الحرية للتداول بالعملة المفضلة لديه.

عامل الربح من الأنترنت لا حدود له، يمكنك جني أموال مهمة من مجالات مختلفة أهمها تصميم الألعاب حتى وإن كنت هاوي، تابع كيف من خلال ما شرحان في المقال السابق: أفضل مواقع تصميم العاب أندرويد 2021 مجانًا والربح منها

عملات رقمية رخيصة لها مستقبل

الآن وقد بت تعلم كل المعلومات التفصيلية حول منصة بينانس، من طرق التسجيل والتداول وما إلى ذلك، أول ما سيثيرك الآن هي العملات الرقمية التي تود الإستثمار فيها.

فبالطبع عليك اختيار عدد معين من العملات التي لها مستقبل في سوق العملات الرقمية، وسنقدم لك هنا كل النصائح الممكنة والمبنية على تحليلات خبراء في سوق المال والعملات تابع.

قائمة أفضل عملات رقمية رخيصة للاستثمار المستقبلي 

بما أن عملتي البت كوين والإيثيروم عرفتا انفجار خطير وارتفاع في السنوات الأخيرة في سوق العملات الرقمية، أصبح هذا المجال فرصة ذهبة للإستثمار فيه، خاصة بعد ظهور عملات رقمية بدأت بأخد الخط التصاعدي هي الأخرى.

ومن يدري فقد تتداول في عملات رقمية تصبح هي الأخرى من العملات الشهيرة، وتذرك لك أرباح مضاعة، ولك أن تتعرف الآن على أبرز العملات الرقمية المتوقع أن يكون لها مستقبل زاهر في السوق.

1. عملة Enjin

 Enjin (ENJ) تم إطلاق هذه العملة في الفترة الأخيرة، والسبب هو دعم مجال الرموز غير القابلة للإستبدال، عملتنا هذه مشتقة في الأصل من عملةEthereum ، ما أن تم عرضها في السوق حتى عرفت إقبالا من حيث التداول، هذا الرواج الذي حضيت به العملة كان سببه المقوات المميزة التي تتوفر عليها.

أبرز ما يميز هذه العملة ويجعلها ذا قيمة:

  • تستطيع شرائها من 8 أسوق متنوعة.
  • سعرها الرخيص مقارنة مع قيمتها الصاعدة، تشجع على الإستثمار فيها.
  • تعد من أبرز العملات الرقمية التي لها مستقبل إذ يتم تداولها عند متوسط 1,37 دولار أمريكي.
  • قيمتها السوقية تصل إلى مليار دولار أمريكي.

2. عملة SafeMoon

لم يمر كثير على إطلاق هذه العملة الرقمية SafeMoon، فقد تم طرحها في السوق بـ مارس 2021، لتصنف ضمن العملات الرقمية الحديثة والمتتميزة، لماذا؟ لأنها عرفت هي الأخرى نشاط غير متوقع من حيث عمليات التداول بمتوسط 0,000003715 دولار أمريكي، من قبل المستثمرين في مجال الأسواق المالية العالمية.

الآن تعتبر SafeMoon من العملات الرقمية الموعودة، والمتوقع أن ترتفع قيمتها السوقية إلى أرقام كبيرة، والسبب هو أن مالكي العملة يقدرون ب 2 مليون شخص في أقل من شهرين، أضف إلى هذا أن قيمتها بالسوق أصبحت تعادلر2,2 مليار دولار أمريكي.

3. عملة Diem

تصنيف هذه العملة على أنها أحد العملات الرقمية الصاعدة، لم يأتي لنتائجها على أرض الواقع، بل بنائا على تحليلات المستثمرين وخبراء في عالم السوق المالية العالمية، والذين أشاروا إلى أن عملة Facebook’s Diem سيكون لها مستقبل ضمن الكبار أيضا.

حاليا العملة لم تختبر بصورة حقيقية لمعرفة مآلها، إلا أن المحللين يرشحونها والسبب كونها تستند على احتياطات راسخة من الأصول والعملات الأخرى، وعليه لن يكون هناك هامش للمخاطرة في حال أردت الإستثمار في هذه العملة، فكما يقول المحللون أنها أكثر إستقرارا، ولن تتأثر بالتقلبات التي تعرفها باقي العملات بالسوق.

4. عملة NKN

KNK عملية أيضا تعتمد على نظام أوشبكة Blockchain المتطورة والمعمولة للإنترنت غير المركزي، هذا الرمز أو العملة التي تنبني على هذا النظام إستطاعت هي أيضا فرض مكانتها ضمن العملات الرقمية المتنبأ لها بمستقبل خاص في السوق.

والسبب في هذه التوقعات سعر تداولها الحالي والذي بلغ 0,2933 دولار أمريكي، بينما القيمة السوقية للعملة تقدر هي الأخرى بـ 212 مليون دولار أمريكي، من خلال اتباع كل التعليمات المشروحة في الأعلى حول منصة بينانس Binance. يمكنك شراء العملة والإستثمار فيها.

5. عملة Cardano

المميز في عملتنا Cardano هذه أنها ليست وليدة سنة 2021، كما هو الحال مع أغلب العملات الرقمية التي تحدثنا عنها قبل قليل والتي لقيت شهرتها في فترة وجيزة، الإختلاف هنا أن عملة Cardano إنتظرت إلى ما يقارب 6 سنوات حتى عرفت صعود كبير خلال سنة 2021، إذ بلغت قيمتها السوقية في شهر فبراير 30,7 مليار دولار أمريكي.

ستعرف Cardano صعودا كبيرا في السنوات القليلة القادمة، والسبب قوائمها المميزة فسعرها مُعتدل بنسبة كبيرة ويقدر بنحو 1,07 دولار أمريكي، من جهة أخرى فهي تنبني على نظامي Blockchain، صنف موجه للمعاملات العامة، والآخر للعقود الذكية، وهذا السبب سيجعل عليها الإقبال بشكل قياسي مستقبلا.

6. عملة ICP

ICP هي الأخرى من العملات الرقمية الحديثة والصاعدة في السوق المالية، هي اختصار لكمةInternet Computer ، فحدد لها رمز ICP لكي يكون إسم للعملة بشكل رسمي بعد إصلاقه سنة 2021.

ورغم كونها حديثة حققت ICP انطلاقة جد قوية إلى أن بلغت قيمتها السوقية إلى 35 مليار دولار أمريكي في غضون 3 أيام فقط، ولم يمنع أبدا استقرارها فيما بعد عند 8,7 مليار دولار أمريكي، من أن تكون من العملات الرقمية الموعودة بالإزدهار مستقبلا.

ولمن يفكر في الخوض في عالم الإستثمار فل يضع عملة ICP محل الإهتمام، لأن قيمتها على مستوى الداول عبر الإنترنت حاليا تقدر بمتوسط 70,55 دولار أمريكي تقريباً، وبالتالي قد تكون فرصة ملائمة للإستثمار فيها.

 أفضل شركات تداول العملات الرقمية الجديدة

هناك من المستخدمين يفضلون اللجوء إلى خدمات شركات تداول العملات الرقمية، والمستحدثة هي الأخرى في هذا المجال، وقد يكون تفويض الأمر لهذه الشركات أفضل وأنج والأهم أكثر ربحا، فهذه الشركات لها من التقنيات والمحليلين ما يكفي لإنجاح عمليات التداول.

ومن جهة أخرى فإنك تتعامل مع شركات مرخص لها قانونا وبالتالي فكل حقوقك محفوظة، مما يجعل عملية التداول لديك أكثر نجاحا وربحا وأمانا في الوقت عينه، هناك عدد من الشركات التي تتحلى بالصفة القانونية للممارسة أعمال التداول، وتعمل على تقديم كامل الدعم لعملائها، وبواسطتها تستطيع توسيع معاملاتك الرقمية بشكل كبير وآمن، من خلال منصاتها.

رسوم منصة بينانس في تداول العملات الرقمية

بالطبع أن كل الخدمات التي تقدمها منصة بينانس لمستخدميها فهي مقابل نسبة معينة يتم أخدها عن عمليات البيع والشراء، وتكاد هده النسبة أن تكون مجانية لإنخفاظ قيمتها، وهدا ما يميز بينانس فعلا نظرا لما تطرحه من خدمات رائعة على مستوى الثقة والربح والضمانة.

وتبلغ النسبة التي تستحود عليها المنصة كرسم للتداول تبلغ قيمته 0.1 % عن أي عملية بيع أو شراء عملات.

والرائع في بينانس سعر رسم التداول بالنظر إلى منصات إلكترونية، تقدم خدمات تداول العملات الرقمية، والتي تقوم بخصم 0.25 أي ضعف رسوم التداول بمرة ونصف، من جهة أخرى هناك إمتيازات رائعة تستطيع الإستفادة منها على بينانس، إذ يمكنك أن تستفيد من تخفيض بنسبة 25% من قيمة رسوم التداول إذا كنت تتوفر عملة BNB بحسابك.

ليس هذا وحسب أيضا تطرح المنصة أثمنة ضئيلة على مستوى عملية التحويل نحو خارج المنصة للمحافظ الإلكترونية أو المنصات الأخري كمنصة Bittrex و Poloniex، هناك ميزة أخرى رائعة وهي التحويل من المنصة إلى كافة المنصات الأخرى بواسطة رقم المحفظة الخاص بك لكل عملة في حسابك.

منصة بينانس موثوقة ؟

هناك نظريات كثيرة تؤشر إلى أن العالم يتجه نحول العملات الرقمية، ويرجح على أنها مستقبل العالم الجديدة، وبالنظر إلى منصة بينانس فهي الآن تعد المنصة الإلكترونية الأولى على مستوى تداول العملات، وتتمتع سياستها بالقوة والدقة عند أي عملية بيع وشراء، كما أنها تكون الوسيط بين المشتري وصاحب العملة، وبالتالي ليس هناك أي مجال للسرقة أو ما إلى ذلك.

تميز بينانس وقوتها في مصداقيها حتى أصبحت تعرف عدد قياسي على مستوى معدل التداول اليومي الذي يجرى في المنصة من عمليات البيع والشراء.

/////////// لهنا تكون نهاية حديثنا عن موضوع شرح التسجيل في منصة بينانس من الكمبيوتر والهاتف, ونكون بينا لكم ماهي منصة بينانس ومميزات المنصة وطريقة التسجيل بها، وطريقة التداول للعملات الرقمية عليها وشرح نظام OCO  الموجود بالمنصة بالإضافة لطرق تحميل تطبيق المنصة على الأيفون والأندرويد وغيرها من التفاصيل.

يمكنك أنت أيضا الربح عبر التداول، فقط اتبع الشرح، ولا تنسى مشاركة رأيك في التعليقات.

1 فكرة عن “شرح التسجيل في منصة بينانس من الكمبيوتر والهاتف 2022”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.